التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

انطلق في رحلة إلى منتجع هيلتون شاطئ سلوى

اكتشف واحداً من أفضل الأسرار الدفينة في قطر 

الترفيه, العائلة

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

انطلق إلى عالم من المغامرة والمرح والاسترخاء في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الشهير، فهذه الوجهة المناسبة للعائلات تتميز بموقعها على الساحل الجنوبي الغربي المشمس لدولة قطر، وتضم مدينة الملاهي الأكبر في البلاد، وهي حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية.  انعم برفاهية الاختيار من بين أماكن الإقامة المتنوعة، بدءاً من الفلل الشاطئية الأنيقة التي تضم مسابح خاصة وحتى الغرف والأجنحة الفندقية الفسيحة البالغ عددها 246 غرفة وجناحاً. واستمتع بوقتك على الشرفات والتراسات الخاصة ذات الإطلالات الساحرة على الحدائق أو المارينا أو الشاطئ الخاص الممتد على طول 3.5 كم. 

 

 

 

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • 88 كم من الدوحة (طريق سلوى، مخرج 86)

منتجع هيلتون شاطئ سلوى

العنوان

الدوحة قطر, Salwa road, Exit 84, Learaig

الهاتف

+974 4423 6666

الموقع الإلكتروني

https://www.hilton.com/en/hotels/dohsbhi-hilton-salwa-beach-resort-villas/

يُحاط منتجع هيلتون شاطئ سلوى بمياه الخليج النقية ويقع في الطرف الجنوبي الغربي لقطر، وقد صُمم لعشاق الشمس والبحر والرمال والصفاء. ويضم الفندق شاطئاً بطول 3,5 كم بينما تتداخل الحدائق الوارفة ذات المناظر الطبيعية عبر المجمع.

أبرز معالم زيارتك

  • إقامة فاخرة

  • إطلالات على الخليج

  • شواطئ نقية

يضم المنتجع ما يُعد رسمياً أكبر مدينة ملاهي في قطر، وهي حديقة شلالات الصحراء للمُغامرات والألعاب المائية التي تبعث على الإثارة والمتعة، بالإضافة إلى الفلل الأنيقة التي تجمع بين الديكور العربي التقليدي وسمات التصميم المعاصر. ويتميز المنتجع بالعديد من معالم الجذب والألعاب؛ حيث يستمتع الضيوف بالوصول إلى الحديقة المائية، مما يجعل هيلتون شاطئ سلوى الوجهة المثالية لقضاء عطلة قصيرة أو عطلة عائلية أطول.

تُحيي قطر التقاليد البريطانية الخالدة لشاي ما بعد الظهيرة، ولكن مع إضفاء لمسة رائعة، حيث يحتسي الضيوف في فندق هيلتون الشاي المُعطر وماء الورد في الصالة الفخمة ذات الطابع العربي.

معلومات مفيدة

العنوان

الدوحة قطر, Salwa road, Exit 84, Learaig

الهاتف

مواعيد العمل

مفتوح على مدار الساعة

تجارب لا يسعُك تفويتها

منتجع هيلتون شاطئ سلوى