التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

سارع بحضور سباقات حلبة لوسيل الدولية

استعدّ للحظات المفعمة بالتشويق والإثارة 

تقع حلبة لوسيل الدولية في مدينة لوسيل بإيقاعها السريع، وتتيح لعشاق سباقات السيارات الاستمتاع بالتجارب المفعمة بالإثارة في الحلبة التي يبلغ طولها 5,4 كيلومترات.

كان المسار مصمماً في البداية لسباقات الدراجات، وهو يمتد لمسافة 5,4 كيلومترات من القطاعات المستقيمة والمنحنيات متوسطة وعالية السرعة مع اثنين من المنعطفات اليسارية السريعة المشهورة بين المتسابقين.

أبرز معالم زيارتك

  • سباق السيارات

  • معالم الجذب في مدينة لوسيل

  • سباق الدراجات النارية

في عام 2008، جُهزت الحلبة بالإضاءة الخارجية للسباقات الليلية لتصبح في ذلك الوقت أكبر وجهة مضاءة في العالم.  

تتميز الحلبة بأحدث التجهيزات وأكثرها تطوراً وبفضل ذلك وقّع الاتحاد القطري للدراجات وفورمولا 1 مؤخراً اتفاقاً لاستضافة سباق جائزة أوريدو قطر الكبرى في الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر في لوسيل.

وتعد سباقات الكارتينج فعالية الجذب الرئيسية هذه الأيام؛ حيث ينضم عشاق السباقات إلى أكاديمية الكارتينج التابعة للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ويتوافدون إلى هذا المكان الرائع بشكل منتظم لتحدي الأصدقاء والزملاء. هل أنت متحمس لكسر الرقم القياسي لأسرع لفة والمسجل باسم عمر أصوات في يناير 2020؟

أحضر سيارتك أو دراجتك واستمتع بأجواء التشويق والحماس في "يوم السباق". نعم، يُسمح للجمهور بالمشاركة بسيارتهم أو دراجاتهم في هذه اللحظات الممتعة - ما عليك سوى الحجز عبر الإنترنت. 

شيّدت حلبة لوسيل الدولية استعداداً لسباق موتو جي بي للدراجات النارية عام 2004. وفي عام 2021، استضافت الحلبة أول بطولة عالمية للفورمولا 1، التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، في البلاد على الإطلاق. وقد وقّعت قطر اتفاقية إضافية لاستضافة السباق اعتباراً من عام 2023 فصاعداً. 

استمر في الاستكشاف

أنشطة يمكنك الاستمتاع بها