التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سباق قطر 1812 كم – بطولة العالم لسباقات التحمل 2024

استعد لتجربة بعض الأحداث المليئة بالتشويق في سباق قطر 1812 كم، وهو سباق التحمل المبهج للسيارات الخارقة في حلبة لوسيل الدولية. 

احصل اليوم على مجموعة تذاكر السباق

في ديسمبر 2022، أُعلنت قطر أنها ستستضيف بطولة العالم لسباقات التحمل بموجب عقد مدته 6 سنوات. ووقع الاختيار على اسم "سباق قطر 1812 كم" للاحتفاء باليوم الوطني لدولة قطر الذي يصادف يوم 18 ديسمبر. ويشمل السباق مسافة 1812 كيلومتراً بحد زمني 10 ساعات، وسيفتتح السباق الموسم الثاني عشر من بطولة العالم لسباقات التحمل.

عِش أجواء التشويق المطلقة في السباقات في قطر على مدار عطلتي نهاية أسبوع متتاليتين في مهرجان لوسيل للسرعة 2024. واستمتع بسباق قطر 1812 كم وسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى 2024 للدراجات النارية MotoGP™ بتذكرة واحدة بقيمة 200 ريال قطري. كما ستتوفر قريباً تذاكر منفصلة لسباق قطر ضمن بطولة العالم لسباقات التحمل.

صورة إلى اليسار
صورة إلى اليمين

استمتع بعطلة نهاية أسبوع حافلة بأجواء بطولة العالم لسباقات التحمل

تفخر قطر باستضافة السباق الافتتاحي لبطولة العالم لسباقات التحمل 2024. كما تستضيف حلبة لوسيل الدولية البرولوج السنوي (اختبار ما قبل الموسم) لبطولة العالم لسباقات التحمل يومي 24 و25 فبراير 2024.

29 Feb

جولة التجارب الحرة

1 Mar

السباق المؤهل وسباق لوسيل الكلاسيكي

2 Mar

السباق الرئيسي

 سباق قطر 1812 كم | بطولة العالم لسباقات التحمل 2024

سباقات رائعة تحت النجوم

تشتهر حلبة لوسيل الدولية بسباقاتها الليلية الساحرة، حيث الأضواء الساطعة التي ترشد السائقين عبر مسار رائع يوفر دائماً الكثير من التشويق. تقع الحلبة على بعد 40 دقيقة فقط بالسيارة من مطار حمد الدولي، وقد خضعت للتحديث مؤخراً، لتضمن تقديم المزيد من التشويق مع اقتراب بطولة العالم لسباقات التحمل 2024.

إليك ما يمكن أن يتوقعه عشاق السباقات من موسم بطولة العالم لسباقات التحمل 2024

ألقِ نظرة على ما سيكون أفضل موسم لبطولة العالم لسباقات التحمل على الإطلاق، والذي تتنافس فيه 14 شركة مصنعة على ثمانية من أكثر الحلبات شهرة في العالم.

اكتشف الجواهر المكنونة في قطر 

استكشف المعالم السياحية في لوسيل والعاصمة الدوحة، وانعم بالاسترخاء في أماكن الإقامة الفاخرة التي توفر الراحة والخدمات من أعلى المستويات بعد انتهاء السباق.

الفعاليات القادمة المشوقة في قطر

دائماً ما يكون الحدث البارز القادم على وشك الانطلاق في قطر. استكشف رزنامة الفعاليات الحافلة بالتشويق لتخطيط مغامرتك القادمة.

مغامرات وتجارب أخرى لا تفوّتها

 سباق قطر 1812 كم | بطولة العالم لسباقات التحمل 2024