التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

فندق الريان الدوحة، كوريو كوليكشن باي هيلتون


يتميز فندق الريان الدوحة، كوريو كوليكشن باي هيلتون، بموقعه المتميز في منطقة التسوق بقطر مول، ويواصل تألّقه الساحر بعرض جديد مذهل يعِد بأن يكون عامل جذب آخر للعائلات التي تزور قطر.

العائلة, الفندق

فندق الريان الدوحة، كوريو كولكشن من هيلتون

يعد فندق الريان الدوحة أول فندق كوريو كولكشن من هيلتون في الشرق الأوسط. ويوفّر هذا الفندق من فئة 5 نجوم والمصمم على أحدث طراز إمكانية الوصول المباشر إلى قطر مول الذي يعد الوجهة المفضلة والمثالية للتسوق والترفيه، ولا يبعد الفندق عن وسط الدوحة سوى 20 كم فقط. ويضم ثلاثة مسابح خارجية، ومركزاً للياقة البدنية، ومطاعم راقية، ومساحة للاجتماعات والمناسبات، ونادياً للأطفال، وأنشطة تناسب الجميع. اختر من بين مجموعة من الغرف تتنوع بين الغرف المزدوجة، والغرف العائلية، والأجنحة الفاخرة. ستجد في هذا الفندق كل ما تحتاجه وأكثر، سواءً كنت في رحلة عمل أو عطلة عائلية. 

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • 26 كم من مطار حمد الدولي.

فندق الريان الدوحة، كوريو كوليكشن باي هيلتون

العنوان

مول قطر

الهاتف

+974 4489 9000

الموقع الإلكتروني

https://www.hilton.com/en/hotels/dohmoqq-alrayyan-hotel-doha/

 بالتعاون مع شركة ماتيل العالمية الرائدة في مجال الألعاب ومالكة أحد أقوى كتالوجات الامتيازات الترفيهية للأطفال والعائلات في العالم، بما في ذلك باربي® وهوت ويلز® وفيشر برايس®، طور الفندق المجموعة الأولى من نوعها من أجنحة باربي وهوت ويلز العائلية في البلاد - مستوحاة من السفر وتمكين الجيل الجديد - مما أضاف قيمة كبيرة إلى معالم الجذب الشاسعة الجديرة بالزيارة في قطر. 

تهدف أجنحة باربي وهوت ويلز العائلية الفريدة والمذهلة في فندق الريان الدوحة إلى دمج التجارب الممتعة مع كرم الضيافة والثقافة القطرية، بما يناسب جميع أفراد العائلة من خلال الرحلات والباقات الغامرة، بدءاً من قيادة طائرتك الخاصة إلى السباق في الحلقات الفائقة. 

فندق الريان الدوحة، كوريو كوليكشن باي هيلتون

جناح باربي العائلي

من خلال المبادرات العالمية لمشروع "Barbie - You Can Be Anything and Dream Gap Project" (يمكنك أن تكوني أي شيء، وفجوة الأحلام)، تلتزم باربي بتمكين وإلهام المزيد من الفتيات؛ حتى يعرفن أنهن يمكنهن تحقيق أي شيء يخترنه. ويزخر هذا الإلهام بكافة تفاصيل جناح باربي العائلي الجديد القائم على أفكار السفر، والذي يُطلق الإمكانات اللامحدودة لكل فتاة. 

فندق الريان الدوحة، كوريو كوليكشن باي هيلتون

جناح هوت ويلز العائلي

يهدف جناح هوت ويلز العائلي إلى تمكين الأطفال من استكشاف عجائب الطفولة وتحقيق إمكاناتهم بالكامل. وتستهدف غرفة هوت ويلز للأطفال في فندق الريان الدوحة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 12 عاماً؛ حيث تبعث الحياة في عالم الألعاب - بتوسيع السيارات والمسارات لخلق بيئة غامرة للعب والنوم. ويعمل التصميم على دمج العناصر البارزة الرئيسية للعلامة التجارية هوت ويلز، مثل توين ميل، من أجل خلق بيئة محفزة داخل الحلقات والهياكل العملاقة لعالم هوت ويلز. ويعكس تصميم غرفة هوت ويلز للكبار شكل ومظهر الديكور الداخلي للسيارة الراقية، مع استلهام العناصر البصرية من التنجيد والتصميم الفاخر للسيارة لإضفاء الطابع نفسه على الجناح. 

سيكون حضور باربي وهوت ويلز طاغياً في كل ركن وفي كل نشاط في المكان!

فندق الريان الدوحة، كوريو كوليكشن باي هيلتون
فندق الريان الدوحة، كوريو كوليكشن باي هيلتون

التجربة العائلية الأولى من نوعها في قطر

  • خيارات باقات مختلفة

  • مثالية لأعياد الميلاد أو حفلات التخرج أو المناسبات الأخرى

  • أنشطة غامرة وتفاعلية

من المقرر افتتاح الأجنحة في أوائل عام 2022 

تجارب لا يسعُك تفويتها

فندق الريان الدوحة، كوريو كوليكشن باي هيلتون